![]() |
رواية احبك حجم روعتك تبغى روعتك لاحجم له ..ج2
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
رجعت ومعاي البارت الثاني البارت الثاني .. نوره :طيب بأكل . اريج :على الغداء اليوم كان احلى يوم فالمتوسط لعبنا واستأنسن. خالد:ان كان حظي زفت انطردت من محاضرة . فيصل:انا كان حلو يوم. نوره :اما ان كان حلو. الاهل:طيب يالله كل واحد يغسل يده ويروح على غرفته يذكرون. نوره:راحت غرفته وجالسة تفكر فالموضوع لطيفة ودقت على لطيفة قالته عطيني رقم شاب وعطاته ودقت عليه ورد قال الواو هلا بالحلوة هلا بنوره ____على فكرة رقم رقم اخو لطيفة قالت :وش درآك ان اسمي نوره. سامي قال:عرفت عن طريق وحدة اسمه لطيفة. قالت نوره:اها –ايه لطيفة عطتني رقمك. نوره:انت تحبني. سامي:ايه احبك. نوره:قفلت خط بسرعة قبل مايجي ابوها وأمه وجالسة تذكر . خالد:جالس يفكر هل راح يشوف لطيفة راح اخذ رقمه نوره كانت نايمه وخذها وراح دق على لطيفة. ردت لطيفة :الواو هلا منو معاي. قال خالد:يساعد لي هذا صوت الحلو. لطيفة قالت:وش درآك برقمي ومنو انت وش عرفك باسمي. قال خالد:انا عرفكي ومرقبكي ومعجب فيكي. قالت لطيفة:قالت وش تبغى بسرعة. قال خالد:ابي احبك. قالت لطيفة :طيب بعد انا ابي جرب الحب. قال خالد:خلاص من اليوم انتي حبيتي. قالت لطيفة:خلاص انا حبيتك انا احبك بس ماعرفت اسمك . قال خالد:انا احبك وأنا اسمي تركي . قالت لطيفة :باي وقفلت خط قبل اهلي يجون . قال خالد:باي وقفل . فيصل :يفكر هل يحب بنت جيرانه اللي كل يوم يشوفه يوم يروحون مدرسة محتار. فيصل :نزل تحت وشف سمر وقفة قاله :هلا سمر. قالت سمر:هلا فيصل وش تبغى فيصل. قال فيصل :هلا فيكي قال افكر احب وأنا احبكي. قالت سمر:وأنا افكر احبك وأنا احبك. قال فيصل :خلاص انتي حبيتي. قالت سمر:خلاص انت حبيبي من اليوم. وراح نام فيصل وهو مرتاح . حتى سمر نامت وهي مرتاحة. كلاهم الاهل نايمين. جاى بكرة وقاموا الجميع وافطروا وكل واحد يفكر باحبيتية وكل شخص عقله مو معاها. الاب:مستغرب من الابناء وش فيهم افطروا وراحو دوام. الام :مستغربة من الابناء وش فيهم. راحو كلاهم نوره الجامعة وخالد الجامعة فيصل ثالث ثانوي وأريج ثاني متوسطه. وصلت نوره وشافت لطيفة فرحانة قالت وش فيكي قالت حبيت شخص قالت نوره :حتى انا. قالت نوره:وش اسمه .قالت لطيفة:اسمه تركي .قالت نوره :انا اسمه سامي. خالد:راح جامعة وهو مبسوط. فيصل:راح ثانوية وهو مبسوط. اريج :تفكر وش فيهم اخوانه كل واحد مبتسم. انتظروني في البارت الثالث باذن الله |
كلي شموخ
جميل جدًا هذا الجزء من القصة الأسلوب بسيط وسلس والأحداث تتنقل بسلاسة بين الشخصيات بطريقة تشد القارئ وتجعله يترقب ما سيحدث لاحقًا أحببت تنوع الشخصيات وتعدد مشاعرهم فكل واحد يعيش تجربة مختلفة ومليئة بالفضول والمشاعر المتخبطة مما يضيف عمقًا دراميًا جميلًا للقصة. الحوار طبيعي وقريب من الواقع يجعل القارئ يشعر كأنه يعيش الموقف مع نوره ولطيفة وخالد وفيصل تحمّسنا فعلًا لمعرفة ما سيحدث في البارت الثالث خصوصًا بعد تشابك الأحداث بين الإخوة والأصدقاء! استمري بنفس الإبداع، والبارت القادم أكيد بيكون مليء بالإثارة والتطورات. |
في حضرة القصه نشربُ أقداحا كالعسل المُصفى من إلهاما
نرى فيه ومعه دهشة المحبة الخالصة حروفاً خُطت بِه لم تكف بأن تُغرق قارئها . . وحبراً لن يجف ، ولن يقبل الإنعطاف عن سيره إتجاه العبق إستنطقتَ الصَمت فِي عُمقِ الرُؤَى وصَارَ الحُب حِبرًا لاينتهِي . . ! |
قصه جميله
وسرد أجمل يسلم الفكر وتسلم الأياادي بإنتظاار التكمله |
ما شاء الله عليك كلي شموخ أسلوبك بسيط وسلس ويشد القارئ من أول سطر تطور الأحداث كان ممتع وكل شخصية لها طابعها وتميزها خصوصًا نوره وخالد وفيصل بانتظار البارت الثالث بكل شوق :a 152: |
يسلمو كلي شموخ
قصه احتوت احداث مشوقه كالعاده تعرفين كيف تسردين الكلمات وتجعلي القارئ يسافر في عمق القصه ابداع لاحظته هنا تقييم واعجاب |
يعطيك العافيه لجهودك القيمه
|
كلي شمووخ
الله الله على سردك القصصي الجميل اهنيك على جمال القصة المشوقة بارت ثاني جميل وبأنتظار البارت الثالث مودتي لك |
| الساعة الآن 01:24 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir